شاختار يخصص 25 مليون يورو من صفقة مودريك لضحايا الجيش الأوكراني

مودريك
مودريك

أعلن نادي شاختار الأوكراني، عن تخصيص ​​جزء كبير من عائدات صفقة اللاعب مودريك، المنتقل حديثا إلى تشيلسي الإنجليزي، لعائلات الجنود المتضررين من الهجوم الروسي على أوكرانيا.

ووفقا لموقع صحيفة إس الإسبانية، فقد دفع النادي الإنجليزي، 70 مليون يورو إضافة إلى 30 مليون يورو أخرى، سيخصص النادي الأوكراني ربعها لمساعدة أوكرانيا في الحرب ضد روسيا.

 كما أعلن رئيس النادي، رينات ليونيدوفيتش أحمدوف أنه سيخصص 25 مليون يورو لمساعدة أسر الجنود الأوكرانيين بعد بيع مودريك لتشيلسي مقابل 100 مليون، قائلا: " أخصص 25 مليونًا لمساعدة جنودنا وعائلاتهم.سيتم استخدام الأموال لتغطية الاحتياجات المختلفة ، من توفير العلاج الطبي والدعم النفسي.

كما اتفق الناديان تشيلسي وشاختار على خوض مباراة ودية في دونباس، وهي إحدى المناطق الأكثر تضررًا من هجوم روسيا على أوكرانيا، حيث أوضح رئيس النادي الأوكراني "لم أخف قط أن حلمي هو الفوز بالبطولات الأوروبية. هذا يعني أن لاعبين مثل مودريك يجب أن يظلوا مع نادينا ، في البطولة الأوكرانية ، ويجب أن نفوز بالبطولات الأوروبية مع هؤلاء اللاعبين ، بدلاً من التشجيع عليهم ، حتى عندما يلعبون مع أفضل الأندية في العالم. لسوء الحظ ، أصبح الأمر مستحيلًا الآن بسبب الحرب الروسية الأوكرانية ".